حرصاً منها على الاحتفال بمواسم الخير مع اطفالها وترسيخ مفاهيم الانتماء لشعائر الدين، أقامتالجمعية الخيرية لمتلازمة داون “دسكا” بمقرها بالرياض “حفل شواء” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، شارك فيه طالبات المرحلة المتوسطة لمدارس النخبة. مما اضفى السرور على صغارنا واحيى اجواء البهجة من خلال الاركان المتنوعة التي اقاموها.

وقد تنوعت الانشطة والالعاب المُقدمة، بدايةً من ركن خاص لزينة البنات، إلى آخر للعب الحركي، وركن لتلوين الوجه والتلوين على الملابس، واخيراً ركن للشواء، كما حضر الحفل أمهات الأطفال لمشاركة اطفالهن الحدث الجميل وزِدن اجواء الحميمية والمرح التي يتمتع بها أطفالنا في دسكا.

وتمثلت مشاركة مدارس النخبة بإبداء الطالبة رويدا سعادتها بتقديم ما يُدخل البهجة في نفوس اطفالنا قائلة “نقدم لكم وسام العطاء لمجهوداتكم وتفانيكم ومهما قدمنا فلن تبلغ تلك المجهودات أبداً، لذا كلمة شكر أقل ما تستحقونه لسماحكم لنا مشاركتكم العطاء . . فلكم خالص التقدير والعرفان”.

وكما هو دأب الجمعية في السعي من خلال هذه الانشطة واتاحة الفرصة لجهات خارجية للمشاركة من أجل زيادة الترابط بينها وبين أهالي الاطفال، ودمجهم بأفراد مجتمعهم واظهار حق الجميع في التعبير عن الفرح سوياً، متجاوزين أي صعوبة قد تقف أمام ابتسامة صادقة تغمر اطفالنا.