“يلامعانا الـ 7”- المهرجان السنوي للجمعية الخيرية لمتلازمة داون دسكا، والذي سيأتي مترافقاً مع اليوم العالمي لمتلازمة داون. حيث يأتي كل عام وهو يرفل في حلة مقاصدٍ جميلة، راعياً في فلواته واسعة الأهداف، أفكاراً أكثر حداثة، غير مقتصداً بأفراحه ذوي متلازمة الداون فقط، بل محتفياً بكل الإعاقات حباً ورعاية.

وكما هو دأب المهرجان في لمِّ شتات جسده الواحد، مترامي الاهتمامات، المشغول بيومه، والمنشغل رغماً عنه، عن فئات مجتمعه الأكثر طهراً ونقاء، فإن “دسكا” تُتيح له فرصة الانضمام إلى ركب حاملي المسك، والسائرين بالخير لذوي الاحتياجات الخاصة، وترفع أنوار البهجة لتظل باحتفالاتها كما العادة، سائر الفئات العمرية بأركان مختلفة الأنشطة متعددة الأهداف. فمن أعمال فنية متنوعة إلى أعمال يدوية مبتكرة، مرورا بالخيمة الشعبية، إلى التزيين والتلوين والتجميل، ومجموعة من المسابقات والألعاب المُسلية.

“يلامعانا الـ 7”- المهرجان السنوي للجمعية الخيرية لمتلازمة داون دسكا، والذي سيأتي مترافقاً مع المناسبة الأهم لهذه الفئة، اليوم العالمي لمتلازمة داون، حيث ستُُقام فعالياته في مدارس التربية النموذجية –حي الريّان- يوميّ الأربعاء-الخميس 22-23/5/1434هـ الموافق 3-4/4/2013م، من الساعة الرابعة “4” عصراً وحتى الساعة العاشرة “10” مساءً.

فمرحباً برياحين مجتمعنا، أطفالنا الأعزاء . . وألف نوّارٍ للجميع