قامت الجمعية الخيرية لمتلازمة داون – دسكا – بالمشاركة في معرض جمالك 3 المقام بفندق الفورسيزون ؛ والذي تنظمه شركة أيام على مدى ثلاثة أيام من 21- 23 ديسمبر تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال آل سعود .

وتأتي مشاركة دسكا برعاية الأستاذ عبد الله الفاضل – حفظه الله – ( العضو العامل بالجمعية ) الذي تكفل  بركن دسكا في المعرض .

هذا وقد تضمن ركن دسكا مبيعات متنوعة قامت بها فتيات الجمعية من فئة متلازمة داون ، كما اشتمل المعرض على ركن تعريفي بخدمات الجمعية وما تقدمه من برامج تدريبية وتعليمية متطورة لذوي الاحتياجات الخاصة من متلازمة داون ، حيث تسعى إلى مد يد العون لهم و تفتح الطريق أمامهم ليلتحقوا بالجمعية ويستفيدوا من خدماتها . من جهة أخرى صرحت المسؤولة في دسكا من قسم العلاقات العامة الأستاذة – لولو العمران – بقولها : إن إقامة مثل هذه الأركان التعريفية بين الفينة والفينة إنما يهدف إلى استقطاب الداعمين من أهل الخير والعطاء ؛ ليبادروا ويبذلوا مايستطيعون في سبيل دعم الجمعية من أجل تحقيق أهدافها ، والاستمرار في تقديم برامجها ، وتطوير خدماتها وأداء رسالتها على أكمل وجه نحو أطفال متلازمة داون ؛ الذين هم في أمس الحاجة للرعاية والتعليم ، كي يصبحوا قادرين على إعالة أنفسهم ، ومن ثم يواجهون مصاعب الحياة بخطى ثابتة .

أيضا تسعى دسكا من خلال ذلك إلى جذب متطوعين وأعضاء ومهتمين دائمين يساندونها في أداء رسالتها ليكون لها الريادة في خدمة ذوي متلازمة داون .

كما أشادت العمران بالمعرض من حيث الترتيب والتنظيم ، والإقبال الذي اعتبرته بحق خطوة إلى الأمام في سبيل إيصال صوت دسكا ، ورسالتها الإنسانية إلى كل أسرة أو فرد يحتاجون إلى الدعم والرعاية تحت شعار ( نحو مجتمع أفضل وغد أجمل ).