احتفل أطفال الجمعية الخيرية لمتلازمة داون “دسكا” باليوم الوطني السعودي 86 وذلك بإستضافة من شركة دور للضيافة في فندق ماريوت الرياض قاعة نجد، وتضمن الحفل أجواء وطنية ترفيهية ويهدف إحتفال دسكا سنوياً باليوم الوطني لزرع حب الوطن وتوطيد العلاقة بين أطفال متلازمة داون ووطنهم ولإتاحة الفرصة للأطفال لشكر الوطن على ما يقدمه من دعم لكافة فئات الاحتياجات الخاصة ولذوي متلازمة داون تحديداً . وتضمن الإحتفال مسرح  لإقامة الفعاليات الترفيهية الوطنية مع وجود شخصيات كرتونيه محبوبه لدى الأطفال مثل سبونج بوب ،وميكي ماوس ،والعم سعود وابنه ،حيث شارك أطفال دسكا بهذه الفعاليات التي ساهمت في أدخال البهجة والسرور الى قلوبهم .

كما عبرت الأستاذة طرفة الرصيص اخصائية المسئولية الاجتماعية بشركه دور للضيافة عن مدى سعادتها لمشاركة الأطفال فرحتهم باليوم الوطني ،والتعامل معهم عن قرب وملامسة روحهم الطيبة .

وذكر المصور هزاع الدخيل من ركن التصوير الضوئي بأنه كان من الممتع تصوير ابتسامات أطفال متلازمة داون وابدى عن رغبته بإعادة هذه التجربة معهم .

وقد قامت إدارة خدمة المجتمع بغرفة الرياض التجارية بتوزيع هدايا للأطفال فكل الشكر و التقدير لإدارة خدمة المجتمع على الدور الإيجابي الذي تقدمة الغرفة لمجتمع المنطقة في المجال الاجتماعي والعمل الخيري..

ويأتي دور دسكا في خدمة المجتمع من خلال مشاركتها في جميع المناسبات الوطنية ،وكما أن اليوم الوطني ليس احتفالية بما أنجزه الأسلاف الأبطال وحسب وإنما وقفة ومحطة نستمد منها طاقة وقوة نواكب بها الواقع ونواجه التحديات ونمضي نحو تحقيق الغايات بإذن الله .