أطفال جمعية دسكا يحتفلون باليوم الوطني 89

احتفل أطفال الجمعية الخيرية لمتلازمة داون “دسكا” باليوم الوطني السعودي 89 وذلك في مقر الجمعية، وتضمن الحفل أجواء وطنية ترفيهية لزرع حب الوطن ولإتاحة الفرصة للأطفال لشكر الوطن والتعبير عن حبهم له على ما يقدمه من دعم لكافة فئات الاحتياجات الخاصة ولذوي متلازمة داون تحديدا. واشتمل الاحتفال على الألعاب الحركية والتصوير والعرضة السعودية وغيرها من الأركان بتنسيق من فريق نحن معكم التطوعي.

وعن تجربة المتطوعات الواقعية مع الأطفال قالت أ/ بدرية القحطاني العمل التطوعي هو ذاك الجهد الذي يبذله الإنسان بكامل إرادته واختياره دون أن يكون هناك إجبار على أداء هذا النوع من الأعمال ويكون هذا العمل دون مقابل مادي وخالصاً ل وجه الله تعالى.. ومبادرة نحن معكم اليوم سعيدة جدا بالتعاون مع جمعية دسكا الخيرية لمتلازمة داون بمناسبة اليوم الوطني.. شكراً لكم ولأطفالنا الغالين سائلين المولى لكم دوام التوفيق والنجاح.

ويأتي دور دسكا في خدمة المجتمع من خلال مشاركتها في جميع المناسبات الوطنية، وكما أن اليوم الوطني ليس احتفالية بما أنجزه الأسلاف الأبطال وحسب وإنما وقفة ومحطة نستمد منها طاقة وقوة نواكب بها الواقع ونواجه التحديات ونمضي نحو تحقيق الغايات بإذن الله.