برامج ماكدونالدز لرفع الكفاءة اللغوية والوظيفية للعام 2023

امتدادًا للحملة الرمضانية التي تطلقها ماكدونالدز لبيع قصص الأطفال وتخصيص ريعها لدعم برامج تأهيل ذوي متلازمة داون حظيت الجمعية الخيرية لمتلازمة داوندسكاوللعام السادس على التوالي بدعم ماكدونالدزللبرامج التالية:

برنامج رفع الكفاءة اللغوية لذوي متلازمة داون والذي يهدف الى رفع كفاءة التواصل اللغوي لأطفال ذوي متلازمة داون لتحقيق الاحتياجات الرئيسة والتعبير عن النفس.

برنامج تطوير الكفاءة الوظيفية لذوي متلازمة داون والذي يسعى لتحقيق مهارات الاعتماد على الذات مما يمكن الأطفال ذوي تثلث الصبغية 21 من زيادة مستوى الاستقلالية أثناء أنشطة الروتين اليومي واللعب.

وتم استلام الشيك المخصص للبرامج بمبلغ 972,929 ريال سعودي بحضور كلاً من سمو الأمير ماجد بن فهد آل سعود نائب الرئيس التنفيذي في ماكدونالدز، و أمها القرعاوي مدير الإدارة المالية والخدمات المساندة في دسكا.

تتقدم دسكا بجزيل الشكر والتقدير لماكدونالدز لاهتمامهم ودعمهم الدائم للبرامج التأهيلية التخصصية لذوي متلازمة داون وأسرهم والشكر موصول لعملاء ماكدونالدز المساهمين في نجاح الحملة، سائلين الله استمرار هذا التعاون والإسهام سوياً في بناء مستقبل أفضل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.