سكس

سكس عربي

arabic sex movies

Gulf sex

sex mature

katee owen

ضمن برنامج ماكدونالدز لبناء قدرات ذوي متلازمة داون أقامت جمعية دسكا ورش تدريبية لمناطق المملكة المختلفة

أقامت الجمعية الخيرية لمتلازمة داون- دسكا عدد من الورش التدريبية المتخصصة كجزء من مبادرة “برنامج ماكدونالدز لبناء قدرات ذوي متلازمة داون” المدعوم من مطاعم ماكدونالدز والذي يشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية، تم إقامة ورش عمل تدريبية عن بعد للمختصين من المعلمين والمعلمات والأخصائيين ولأهالي ذوي متلازمة داون والاحتياجات الأخرى والمعنيين بالمجال مستهدفه جميع مناطق ومدن المملكة من تاريخ 8مارس 2022 وحتى 23 مارس 2022م. وقد انطلقت أنشطة البرنامج بداية بعقد اللقاء التشاوري لمديري ومديرات ومشرفي العملية التربوية في مراكز الرعاية النهارية، والذي أقيم حول مناقشة الاحتياجات التدريبية للمراكز، وتم اللقاء بشكل حضوري برعاية كريمة من هيئة حقوق الانسان، وبلغ الحضور 46 ممثل لمراكز الرعاية النهارية بشكل حضوري وعن بعد سعيًا من الجمعية لنشر ومشاركة المعرفية لكافة المستفيدين في مناطق الوطن.

واستكمل برنامج ماكدونالدز لبناء قدرات ذوي متلازمة داون حيث قام الفريق التدريبي التابع للجمعية الخيرية لمتلازمة داون “دسكا” بتقديم ورش عمل كالتالي:

  1. إدارة المشاكل السلوكية، هي أكثر ما يسعى الأهالي إلى تعلمها حتى يكونوا قادرين قدر الإمكان على ممارسة الأساليب السلوكية والاجتماعية الصحيحة مع أبنائهم، واستهدفت الورشة أسر الأطفال ذوي متلازمة داون وأقرانهم.
  2. إدارة العملية التعليمية في الفصل الخاص، أقيمت الورشة على يومين وقد استهدفت الورشة أعضاء هيئة التدريس والمعلمين والمعلمات في مراكز الرعاية النهارية وهدفت الى الاطلاع على الممارسات الحديثة في إدارة العملية التعليمية ومناقشة الصعوبات حولها وأليات تطبيقها من خلال تقديم معلومات علمية واقتراح حلول ملائمة لاحتياجات إدارة العملية التعليمية.

بلغ عدد الحضور الإجمالي للورش المقامة 335 مستفيد وتنوع الحضور من جميع مناطق المملكة العربية السعودية وامتدت الى حضور عدد من المستفيدين من الدول العربية وكانت نسبة رضاهم عن المواد والجلسات المقدمة 98% كما كانت نسبة رغبتهم في المزيد من مثل هذه البرامج 100%.

نتقدم بكل الشكر والتقدير إلى الشركاء الذين ساهموا في إقامة هذه الورش التدريبية، فكل الشكر لماكدونالدز الراعي الرسمي لبرنامج بناء قدرات ذوي متلازمة داون وكما نشكر المراكز والأهالي على حضورهم الذي أثمر بنتاج محمود من هذه الورش سائلين الله تعالى أن يجعل جهودهم في موازين حسناتهم ونتطلع إلى المزيد من التعاون في خدمة هذه الفئة الغالية علينا.

بواسطة | 2022-03-30T15:16:24+00:00 مارس 30th, 2022|اخبارنا|