مشاركة الجمعية بفعالية مهرجان أرض العجائب

شاركت الجمعية الخيرية لمتلازمة داون دسكا بفعالية مهرجان “أرض العجائب” المقامة في ملعب جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن خلال الفترة من 16 يناير وحتى 16 فبراير القادم والتي تزخر بالعديد من الأنشطة الممتعة والمشاركات المتنوعة من داخل وخارج المملكة.

حيث شهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من الزوار حوالي نصف مليون زائر هذا العام، خصوصاً الأسر التي وجدت في الفعالية التنوع والمتعة المرجوة لتلاقي اهتمامات جميع أفرادها، من عروض حية وفنون تشكيلية ومنطقة المأكولات لتناول أشهى الأطباق والمشروبات ومنطقة ألعاب ذات مساحة كبيرة لتمكن الكبار والصغار من المشاركة والاندماج في مختلف الألعاب الذهنية والحركية لقضاء وقتٍ تفاعلي مبهج.

وتتميز “أرض العجائب” التي بدأت بفكرة من شخصين، هما الدكتور مشعل الرشيد رئيس مجلس إدارة شركة بنية لتنظيم المعارض والمؤتمرات وزوجته السيدة نجلا بنت جمال المحيا الرئيس التنفيذي للشركة، بكونها منتجاً مبني على قصة عميقة لها رمزية بالجذور العربية وربط المجتمع بتلك البذور الأصيلة والتي تمثل محور قصة الفعالية كاملة.

وفي كل عام لها مفهوم جديد تتفاعل حوله أنشطة الفعالية وترتدي حلتها الجديدة وفقه.

جزيل الشكر لشركة بنية لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإتاحتهم الفرصة للجمعية للمشاركة في المهرجان كراعي خيري متمنين للجميع دوام التوفيق

بواسطة | 2019-03-19T13:47:40+00:00 مارس 19th, 2019|اخبارنا|