جاءت هذه البطوله التي ستقام على ملاعب الرياض للجولف نتيجة للتعاون البنّاء بين “الجمعيه الخيريه لمتلازمة داون ” وملاعب الرياض للجولف “وذلك لتحقيق جمله من الأهداف من أبرزها زيادة التعريف بالدور الكبير الذي تقوم به الجمعيه وكذلك الوعي والإلمام بلأنشطه والبرامج التي تنفّذها ،وتحقيق مردود مالي يساعد الجمعيه على الوفاء بالتزاماتها تجاه هذا العمل الإنساني النبيل . وستنطلق هذه البطوله يوم الخميس 30 أكتوبر 2008 م الساعه السابعه صباحاً حتى يوم الجمعة 31 أكتوبر 2008 م مع تحديد يوم 29 أكتوبر للتمرن.

وقد ساهمت عدد من الشركات المحلية والأجنبية برعاية هذه البطولة, وعلى رأسها شركة المراعي وذلك إيماناً منهم بأهمية دعم المؤسسات الخيريه. سيشارك في البطوله عدد من الهواة والمحترفين السعوديين وكذلك لاعبين من دول مجلس التعاون الخليجي وسيتم تكريم الفائزين في نهاية مباراة يوم الجمعه حيث ستسلم الجوائز والدروع للفائزين وممثلي الشركات الأجنبيه الداعمه للبطوله .
وقد صرح صاحب السمو الملكي الأميـــــر / فيصل بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة “ملاعب الرياض للجولف ” بأن هذه البطوله القويه من خلال مستويات اللاعبين المشاركين فيها تهدف لتحقيق جمله من المكاسب لعل من أبرزها الدعم المالي لصالح الجمعيه الخيريه لمتلازمة داون دسكا ” من خلال دعم الشركات الراعيه وكذلك الدعم المعنوي للعاملين والمنتسبين لهذه الجمعيه كما تهدف أيضاً لتوعية المجتمع بدور هذه الجمعيه وما تقوم به من أعمال خيريه جليله تخدم آلاف الأطفال المصابين بمتلازمة داون إلى جانب تطوير رياضه الجولف ونشرها في مجتمعنا السعودي .
بواسطة | 2018-12-02T12:31:08+00:00 سبتمبر 3rd, 2018|اخبارنا|